أهم عوارض استخدام عقار نيرهاسيلدا لعلاج الرجال



نيرهاسيلدا من العقاقير التي تصنع بشكل محلى داخل الشركات المصرية و هو عقار لعلاج المشكلات لدى الرجال وتم صناعه هذا العقار من خلال مجموعه من المكونات الكيميائية والطبيعية التي لا تشكل خطر في حال تم تناولها بشكل طبيعي و سليم و من خلال استشاره الطبيب في هذا الدواء لا يصرف إلا من خلال روشته مكتوبة حتى لا يسبب ضرر على متناول العقار.

أهم موانع تناول نيرهاسيلدا للرجال:


·       إذا كان تم تناول العقار يعاني من مشاكل في القلب أو من مشاكل صحية أخرى تتعلق بعمليات جراحيه تم إجراؤها مسبقا لا يمكن تناول هذا العقار لأنه قد يسبب خطر على صحة الفرد
·       لا يجب تناول كميه اكبر من الجرعة الموصى بها فهو عبارة عن أوراق يتم تناولها بشكل سليم لذا لا يجب استخدام أكثر من ورقه واحده تحت اللسان مما يقرر الطبيب.
·       وفي حال كان المريض من متناولي العقاقير الكحولي والمدمن بشراهة على ذلك الأمر فلا يمكن تناول هذا الدواء لأنه يسبب خطر كبير على صحة المريض.
·       تناول هذا الدواء مع تناول الكحوليات قد يسبب الشعور بحاله من عدم الاتزان والدوخة الشديدة كما ان العقار لن يعطي النتيجة المطلوبة حينما يتفاعل مع الكحوليات.
·       لا يجب استعمال هذا الدواء بشكل مستمر من تلقاء نفسك كما ينصح الأطباء بعدم تناوله أكثر من مره واحده في اليوم وذلك لضمان سلامة المريض.
·       تناول العصائر المختلفة قد لا يسبب ضرر مع هذا الدواء لكن تناول عصير الجريب فروت من الأمور الخطيرة التي لا يجب ان تتم في علم تناول دواء علاج مشاكل الرجال عدم تناول عصير الجريب فروت برفقه هذا الدواء أو خلال فتره العلاج
المصدر 
3ilaag.com 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشكلة تأخر الإنجاب